التاريخ

23 - 25 مايو 2022

التوقيت

08:00 - 18:00

الملتقى المغاربي الدولي الثاني للمؤتمر الدولي لعلوم وتقنيات التحكم وهندسة الحاسوب

هذا الملتقى سينعقد بمركب تليل السياحي بصبراتة – ليبيا في الفترة من 23 إلى 25 مايو 2022، حيث يعد هذا المؤتمر فرصة للتعرف على أحدث المستجدات الهندسية والتكنولوجيا الحديثة في مجال هندسة التحكم والحاسوب والاتصالات والقوي الكهربائية والطاقات المتجددة وتقنية المعلومات والتعليم الالكتروني. كما ان الاوراق العلمية المقبولة في هذا المؤتمر سوف تنشر في محرك البحث (IEEE Explore) مكتبة IEEE الرقمية المصنف من قاعدة البيانات سكوبس. ولهذا يجب ان تفي جميع الاوراق المقدمة للمؤتمر بمعايير جودة IEEE
ولهذا يرجى من جميع الباحثين الراغبين المشاركة في IEEE MI-STA2022 اتباع الضوابط الاتية:
1. تقديم الأوراق كاملة باللغة الانجليزية وان تكون النسخة الأصلية وغير منشورة او مقدمة لمؤتمر او مجلة وتقدم مساهمة علمية في مجال المشاركة.
2. سيتم فحص كل ورقة مقدمة للمؤتمر باستخدام برامج فحص الاقتباس المحدد من قبل IEEE ويجب ان لا تزيد نسبة الاقتباس عن 30%، واذا زادت نسبة الاقتباس على الحد المسموح به فانه سيتم ارجاع الورقة الى المؤلف لإعادة صياغتها مرة اخرى وذلك قبل تمريرها الى مرحلة المراجعة.
3. يجب ان يكون عدد الصفحات في كل ورقة 6 صفحات كحد أقصى، بما في ذلك الأشكال والجداول والمراجع، وسيتم فرض رسوم إضافية على الأوراق التي يزيد طولها عن 6 صفحات.
4. يجب ان يكون حجم الصفحة A4 ذات عمودين وبدون ترقيم الصفحات
5. يجب ان يكون تنسيق الملف PDF ولا يزيد حجمه عن 4 ميجا بايت كحد أقصى
6. يفضل استخدام الألوان، ولكن نظرًا لأن القراء عادةً ما يطبعون الأوراق بالأبيض والأسود، فإن المؤلف مسؤول عن ضمان إمكانية طباعة جميع الأشكال وفهمها بالأبيض والأسود.
7. يجب استخدام قالب IEEE القياسية لتنسيقات Microsoft Word أو LaTeX المكون من عمودين فقط. والتي يمكن تحميلها من خلال الرابط الاتي
https://www.ieee.org/conferences/publishing/templates.html
8. سيكون تحكيم الأوراق مشترك محليا ودوليا حيث سيتم الحكم بناءً على جودتها وأهميتها من خلال اتباع اسلوب مراجعة Double Blind حيث انه سوف يتم حجب هويات المؤلفين عن المراجعين و هويات المراجعين عن المؤلفين.
9. ترسل الأوراق من خلال منصة تنظيم المؤتمرات Easychair من خلال الرابط الاتي
https://easychair.org/my/conference?conf=mista20220#

مع العلم بان اخر موعد لقبول الاوراق 30/01/2022.

لمزيد من التفاصيل يرجى زيارة الموقع الالكتروني للمؤتمر

https://mista-con.org
او

https://conferences.ieee.org/conferences_events/conferences/conferencedetails/54861

ولأي إستفسار يمكن مراسلتنا على: info@mista-con.org او [WhatsApp, viber]0924212786
اللجنة العلمية للمؤتمر

  • 00

    ايام

  • 00

    ساعة

  • 00

    دقائق

  • 00

    ثواني