مدير مكتب الشؤون االادارية والمالية
هو موظف يشرف على سير العمل بمكتب الشؤون الادارية والمالية والاقسام التابعة له ، وهو عضو غير دائم بمجلس الكلية .
مَهام مدير المكتب:
يكلف مدير مكتب الشؤون الادارية والمالية بالمهام المنصوص عليها بالمادة (44)من القرار (22)بشأن الهيكل التنظيمي للجامعات ومؤسسات التعليم العالي بالاضافة للمهام التالية:
– الاشراف على الاقسام التابعػة للمكتب وتنظيم العمل داخلها.
– المشاركة في إعداد الخطط المتعلقة بنشاط المكتب.
– التنسيق مع مكتب الشؤون الادارية ومكتب الشؤون المالية بالجامعة فيما يتعلق بالاجراءات المالية والادارية المتعلقة بالكلية .
– المشاركة في إعداد الخطط المتعلقة بنشاط الكلية الاستراتيجي والتشغيلي والعمل على تطوير هيكلية الاعمال الادارية والعمل ضمن متطلبات الجودة.
– النظر في طلبات الاجازات والنقل بأنواعها واتخاذ ما يلزم من إجراءات وإخطار الجهات المعنية .
– حصر احتياجات الكلية من القوى العاملة بالتنسيق مع الاقسام العلمية وإدارة الكلية وفق احتياجاتهم وإخطار الجامعة بذلك .
– متابعة أداء العاملين بالكلية وبالاقسام التابعة له كأعداد التقارير الخا صة بذلك وإحالتها لعميد الكلية والمكتب المناظبالجامعة .
– حل المشاكل المتعلقة باالختصاص.
– إعداد التقارير الدورية والاحصائية والسنوية الخاصة بالموظفين ونشاط المكتب وإحالته لعميد الكلية والمكتب المناظر بالجامعة .
– التنسيق مع الاقسام العلمية والمكاتب الاخرى لتلبية احتياجاتهم المادية .
– تمثيل الكلية في االجتماعات المتعلقة باختصا صات المكتب .
– التنسيق بخصوص المناشط الخارجية التي تقام داخل الكلية .
– التنسيق مع عميد الكلية لتوزيع المباني وهيكلة الموارد المتاحة بالكلية لالستفادة منها بشكل أفضل.
– أي أعمال أخرى يكلف بها عن طريق عميد القسم