• البيانات الشخصية:

الاسم:..حامد احمد محمد عبد الله     الرقم الوطني -جواز: P08169597.مكان العمل:كلية الهندسة جامعة صبراتة

 الرتبة العلمية الحالية:.محاضر مساعد     القسم الأكاديمي :  الهندسة نفطية ……………  التخصص العام ومكان الحصول عليه: بكلاريوس +ماجستير هندسة نفط-جامعة باكوللنفط – روسيا .   1993      التخصص الدقيق ومكان الحصول عليه: ………هندسة-نفطية- جيولوجية  جامعة النيلين السودان 2011

البريد الالكتروني: .           hamidabdalla68@gmail.comهاتف العمل: 0928946770

الحالة الاجتماعية:متزوج                        . اللغات:.العربية و الانجليزية والروسية

  • المؤهلات العلمية:

تاريخ التخرج .2011               التخصص هندسة جيولوجية          بلد التخرج : السودان

                   اسم الجامعة: جامعة النيلين                     الدرجة: ماجستير

  • الرتبة الأكاديمية تاريخ الحصول على الرتبة الجهة المانحة للرتبة

*محاضر مساعد . 

  • الخبرات العملية :

جيلوجى  بشركة مناجم النيل الأزرق خام الكروم  السودان 1994-1997

مدير ادارى لشركة رضا الهندسية   خام الكروم والرخام والماغنبزايت   السودان 1997-1999

مراقب موقع ومفتش مواد مكتب اعتمار أللاستشارات –الرياض المملكة العربية السعودية 2001-20003

مهندس مواد مكتب كوادر للاستشارات الهندسية الطائف  المملكة العربية السعودية 2003-2004

مساعد تدريس ثم محاضر كلية علوم الأرض والتعدين  جامعة دنقلا السودان  20056-2013

  • لوظائف الأكاديمية:

رئيس قسم الجيولوجيا الهندسية  -2011-2013

 محاضر مساعد –كلية الهندسة صبراتة –جامعة صبراتة 2013-إلى الآن

  • الدورات التدريبية:

-المشاركة في لجنة تطوير كلية علوم الأرض والتعين

-المشاركة في وضع منهج جيولوجيا النفط والجيولوجيا الهندسية

كورس اللغة الانجليزية لأساتذة الجامعات –جامعة الخرطوم

-المشاركة فى الدورة التدريبية  لأساتذة الجامعات –جامعة دنقلا –كريمه 2011

  • الاشراف على الرسائل العلمية:

الإشراف على مشاريع تخرج طلبة بكالوريوس

  • عضوية اللجان المختلفة:

عضو لجنة الجودة بقسم النفطية

  • الأنشطة التعليمية والتدريسية:

تدريس مواد التخصصية بالقسم

  • اعمال التدريس:

تدريس مواد التخصصية بالقسم

التفاعل مع الطلاب واسلوب تقييم ادائهم:

النشاط والمشاركة و الاختبارات وإعداد البحوث

  • مدى المساهمة في تطوير المقررات وأسلوب التدريس:

مساهمة فعالة

  • مدى المشاركة في اعمال الامتحانات:

المشاركة في لجان الامتحانات بشكل مستمر

  • المساهمة في الانشطة الطلابية:

تشجيع الطلاب على استخدام الحاسب وإعداد البحوث والتقارير.